السبت، 15 مارس 2014

رسالة من معذبة





انا مطلقه 28 سنة بدون اولاد ملتزمه الحمد لله .طلقت منذ سنتين بعد زواج استمر 3 اشهر كان جحيما لا يطاق.لم اهنأ يوما واحدا مع طليقي المريض نفسيا الذي تزوجني من اجل ان يسميني مطلقه.لم يعاشرني بالمعروف ابدا وحرمني حقوقي الشرعيه كلها.حمدت الله انه اختار لي الافضل وتخلصت من ذاك الجحيم.لكن للأسف الشديد بدأ جحيم آخر بعد طلاقي.بعد ان تعايشت مع هذا المجتمع كمطلقه تمنيت لو اعود لطليقي لمجرد ان جحيمه اهون ولو بدرجه واحده من الجحيم الذي اعيشه منذ طلاقي.بداية من أقرب الناس وانتهاءا بالغرباء.تمنيت لو اني اعيش بزمن الرسول صلى الله عليه وسلم لكان جحيمي هذا انقلب الى جنة ورخاء.بصراحه فكرت لاول مره في حياتي في الانتحار واعلم ان هذا كفر وحرام لكن من شدة سوء الوضع.لاني مطلقه لم يتقدم لي احد منذ طلاقي.والكثير جرحو مشاعري بشكل واضح او مبطن.لا يوجد لدي صديقات مقربات.العزباء تخاف ان احسدها عندما تخطب والمتزوجه او المخطوبه تخاف ان اخطف زوجها والشاب يستهين بي ويفكر بي بطريقه غير محترمه او يستعر من الزواج مني ,ومن الناس من يشفقون علي وكأني مصابة بمرض عضال واخرون ينظرون الي نظره غير طبيعيه. والمصيبة الاهم تحكم الاهل والاخوه وخوفهم الزائد علي الذي لم اعد اطيقه ولا يوجد لدي حرية لاعيش حياتي.كما ذكرت انا ملتزمه وعلاقتي مع الله جيده الحمد لله لكن والله الوضع فوق طاقتي واحتمالي.ماذا افعل؟!!!!!!هل انتحر ام اهرب من هذا المجتمع؟ارجوكم افيدوني بحلول منطقيه تكون في ميزان حسناتكم ان شاء الله.

هناك 3 تعليقات:

  1. الحل انها تعمل ومن جانبنا ستساعد فى ايجاد عمل بس نقف على المؤهلات والسن وربنا يسهل

    ردحذف
  2. شكراااا كل الشكر لحضرتك ولشخصك الكريم

    ربنا يجيب كل خير يارب

    ردحذف
  3. انا مش عارفه اتواصل مع صحبت المشكله عموما جزاك الله كل خير يارب

    شكرااا لحضرتك

    ربنا يكرمك يارب

    ردحذف